أون لاين online

مهارات التسويق في الإعلام الجديد

لتفاصيل الدورة أنقر هنا

٢٦٫٧٣ $



أهمية الدورة :

أصبح التسويق الإلكتروني الركيزة الأساسية لتسويق المنتجات لدى أكبر الشركات لما له من عائد مالي ملموس على جميع الجهات لأسباب عديدة سنناقشها بالدورة منها التكلفة القليلة وسهولة الإستهداف والقدرة على التحكم بميزانية القنوات الرقمية بناءً على أداء كل منها والعديد من الأسباب الأخرى . 

يتطور التسويق الإلكتروني بشكل سريع لذا يجب على من يريد دخول هذا المجال الإسراع لتعلم الأساسيات لبدأ الطريق نحو الإحتراف لمواكبة التغير والتطور الواسع في هذا المجال.


لا تشترط خبرة مسبقة لحضور هذه الدورة

( فقط رغبة ملحة للتعلم )

الدورة جدًا ممتعة وسهلة للراغبين في التعلم وتطوير النفس في هذا المجال.


المستهدفون من الدورة ؟ 

  • الأشخاص الطموحين الراغبين بتعلم التسويق في الإعلام الجديد بحيث يكتسبون المهارة ويوفرون دخل مالي من العمل الحر بهذه المهارة.
  •  للراغبين أيضًا في اكتشاف أسرار التسويق وزيادة فرص الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الجماهير والعملاء.
  • وسواءً كنت موظف أو متخصص في مجال التسويق وتريد تطوير نفسك في مجالك أو صاحب مشروع خاص، متجر، أو حتى موقع الكتروني وتطمح لزيادة مبيعاتك أو حتى مبتدئ جدا في هذا المجال ولديك الرغبة والشغف لتعلمه فهذه الدورة صممت خصيصا لك.


محاور الدورة :

ما هو التسويق الالكتروني؟

قنوات التسويق الالكتروني

لماذا التسويق الالكتروني؟

مقارنة بين التسويق الالكتروني والتقليدي

فريق عمل التسويق الالكتروني

رحلة المسوق مع العميل

مراحل التسويق الالكتروني

رحلة العميل مع المنظمة

الحملات التسويقية


الهدف التدريبي :

الإلمام بمهارة التسويق في الإعلام الجديد وتطبيقها على أرض الواقع وزيادة فرص الوصول 

لأكبر شريحة ممكنة من العملاء وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح وصنع صورة ممتازة 

للعلامة التجارية أو المؤسسة ( Brand).

وهدفنا أيضا هو خروج المتدرب من البرنامج التدريبي بأحدث أساليب التسويق الإلكتروني وتعليمه الممارسات الناجحة والفعالة ، وإحاطته بتجارب تسويقية في سوق العمل ونماذج تسويقية ناجحة ؛ تُطلعه على أسرار تميز تلك الأساليب وفعاليتها على أرض الواقع.


المخرجات :

مذكرة  المتدرب وتتضمن منهج الدورة

مراجع مجانية

شهادة معتمدة

نماذج جاهزة للاستخدام

قناة تيليجرام خاصة لإرسال كل جديد



النتائج :

الإدراك الجيد لمراحل وأساليب التسويق الالكتروني

الإلمام بالمهارات الأساسية في التسويق الالكتروني

المعرفة الكافية للبدء في مشوار التسويق الالكتروني والتميز فيه

تمكن المتدرب من معرفة أسرار فريق عمل التسويق الالكتروني وتكوينه

فهم رحلة المسوق مع العميل ورحلة العميل مع المنظمة

تمكن المتدرب من بناء حملة تسويقية متكاملة


المميزات :

  • مواكبة الحداثة والتطور في مجال التسويق في الإعلام الجديد.
  • زيادة فرص الربح والوصول إلى أكبر شريحة من المشتركين.
  • بناء سمعة جيدة للبراند وتثبيت الاسم في السوق بين المنافسين. 



سيرة المدرب

المدير التنفيذي لجمعية تمكين الأوقاف

مدير مشاريع بالمعهد الدولي للوقف الإسلامي

م/ عبدالعزيز بن عبدالله بونيس

باحث ماجستير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة الملك عبدالعزيز

درجة البكالوريوس من كلية علوم الحاسب الآلي وهندسته بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

رئيس قسم الاتصال والاستدامة المالية بمعهد الإمام الشاطبي

رئيس قسم الإعلام المكلف بجمعية هدية الحاج والمعتمر

رئيس قسم التسويق بجمعية هدية الحاج والمعتمر

مهندس أنظمة حاسب آلي بشركة الحلول التقنية المتكاملة

مدير مشاريع بجمعية تمكين الأوقاف

الخبرات العملية والوظيفية

تأسيس عدد من المتاجر الالكترونية لمنظمات غير ربحية

مدرب في التسويق الالكتروني والتسويق الذاتي

نائب رئيس اللجنة الإعلامية لمنافسة شباب الشرقية (الخير فينا)

رئيس اللجنة الإعلامية لحملة قطرات لكنها الحياة

رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر العلمي لطلاب وطالبات التعليم العالي

بناء وإدارة عدد من الحملات التسويقية 


  • ٢٦٫٧٣ $
  • نفدت الكمية

منتجات قد تعجبك